نعرف الفزعة تمشي في دمك
عشان كذا اسمح لنا نعطيك بعض الملاحظات ❤️
1- اذا وصلك طلب توصيل طرد 📦 لا تدفع لأشخاص مجهولة اي مبالغ بحجة او بسبب انك راح تستلم فلوسك من الشخص اللي بتسلمه الطلب ❌
بعكس الطلبات العادية تقدر تستقبل اي طلب لانه في حال عدم استلام العميل للطلب تقدر ترجعه للمحل اللي اشتريت منه😍 او تتواصل معنا وترفع تذكرة وراح نحفظ لك حقك بعد التحقق من المحادثات وخط السير
2- لا تقفل الطلب الا بعد ما تلتقي بالعميل لان تقفيل الطلب هي اخر خطوة وبعدها راح يختفي رقم العميل من عندك
3- سعر التوصيل في المدن الكبرى يختلف عن المدن الصغيرة والمحافظات ولا تقبل طلب الا انت قادر تنفذه😘 عشان ماتكون سيرتك مليئة بالالغاء💔
4- دقة اللوكيشن في الاستلام او التسليم حسب ما يحدده العميل و بعض العملاء ما يدخل اللوكيشن بشكل صحيح ولان وقتك ثمين😍ننصحك تطلب ارسالها في الشات داخل التطبيق للتأكيد و الخيار متاح للعميل في ارسال موقعه 👍🏻
5- بعد ماتسلم الطلب للعميل تأكد من طريقة الدفع احيانا العميل يكون طالب دفع الكتروني والفيزا بدون رصيد او ما ادخل كود البنك فيتحول الطلب كاش عشان كذا قبل تتحرك منه تأكد من حالة الطلب و التطبيق بيكتب لك تم السداد الالكتروني او بيقولك العميل ماقدر يدفع الكتروني و استلم منه كاش
وفكرة العداد دقيقتين يعطي العميل فرصة للسداد ولو سدد باول ثانيه يوقف العداد ويتقفل الطلب بنجاح.
6- طلبات الضمان الاجتماعي او التوصيل للعسكر مبادرة اجتماعية و ازهلها يتحمل تكاليف التوصيل ويدفعها لك المهم تتاكد انه مستحق فعلا ومعاه مشهد ضمان بعد ماتنفذ الطلبات احفظ ارقام طلباتك وعبي النموذج في الرابط المرسل سابقا والمخصص للضمان وراح نحولك بعد اسبوع حكد اقصى بعد التحقق منها
7- في الوقت الحالي قيمة الطلب والتوصيل يحول كل 24 ساعة حد اقصى واحيانا كل 12 ساعة وجاري الربط الكترونيا بحيث تنزل مباشرة وبشكل آلي😍
8- التزم بالتعليمات الصحية والنظامية لسلامتك👏🏻
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق